فعالية #WOWJBR تعود مرة أخرى في شهر مارس

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2020: سيحظى زوار جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الأولى في دبي التابعة لدبي للتجزئة، بفرصة تعلم الكثير من المهارات الجديدة التي توفرها السلسلة القادمة من المحاضرات والصفوف التي صممت لتناسب جميع الأذواق والاهتمامات.

وستقام مجموعة من الأنشطة خلال شهر مارس تحت شعار "عبّر عن نفسك" وذلك في إطار فعالية #WOWJBR والتي تتضمن العديد من الفعاليات التثقيفية والترفيهية.

يمكن للمقيمين والزوار تعلم طرق الاستفادة من موسم الشتاء من خلال صف تعليم شواء اللحم الذي يقدمه متخصص الشواء "جورج عبده"، والذي سيشرح للحضور كيفية شواء اللحم المدخن ببطء في مطعم Dickey's BBQ Pit يوم الاثنين الثاني من مارس الساعة 7 مساءً. كما تقدم "سماء قادر" محاضرة عن "فن المحادثة والمناقشة" في منطقة Blacklight Minigolf 3D يوم الثلاثاء 3 مارس الساعة 10:30 صباحاً.

وتستضيف مدونة Don't Call Me An Influencer الكاتبة "كورتني براندت" في يوم الأربعاء الرابع من مارس في تمام الساعة 10:30 صباحاً للتحدث عن طريقة تعزيز كفاءة العلامات التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات من خلال مجموعة من منصات التواصل، وذلك في مطعم BBQ Delights، كما يقدم الشيف "عمر مالك" للضيوف طريقة إعداد طبق "كاجون شريمب" الشهير في مطعم شريمب كينجدوم في الساعة 11:30 صباحاً.

أما في عطلة الأسبوع، فيقدم "لورنزو سالفيوني" حلقة ممتعة عن كيفية صنع الأيس كريم بمكونات طازجة وطبيعية في كون ستريت وذلك يوم الخميس 4 مارس في الساعة 2:30 و 3:30 مساءً.

يمكن لأي شخص حضور هذه الفعاليات المجانية والحجز عبر الصفحات الرسمية لـ "ذا ووك" على مواقع التواصل الاجتماعي @JBR_official.

تستمر فعالية #WOWJBR حتى مايو 2020، وتتضمن العديد من الفعاليات المجانية والمناسبة لجميع الأعمار والتي تتناول مجموعة مميزة من المواضيع.