جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفينيو يستعدان لتحدي دبي للياقة من خلال مجموعة من الأنشطة والعروض

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 نوفمبر 2020: أعلنت دبي للتجزئة، ذراع إدارة التجزئة التابعة لدبي القابضة، عن عقد شراكة مع تحدي دبي للياقة واختارت عدداً من المستأجرين لدعم زوار وجهتين من وجهاتها الرئيسية، جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفينيو، خلال الفعالية السنوية للياقة البدنية، والتي تشجع سكان دبي وزوارها على اتباع أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً من خلال ممارسة 30 دقيقة على الأقل من التمارين الرياضية اليومية لمدة 30 يوماً.

وتماشياً مع هدف تحدي دبي للياقة المتمثل في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة "الدولة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم"، انضمت جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفينيو إلى مبادرة "دبي مدينة اللياقة" لهذا العام، والتي تقدم جلسات تدريب مجانية خلال تحدي دبي للياقة، بقيادة كبار المدربين في دبي، ومنهم ياسمين بيكر وسامية كاليديس ودوميا إيكونوميديس.

تُقام أنشطة اللياقة البدنية الأسبوعية صباح يوم الجمعة في منطقة "ذا ووك" في جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الأولى في دبي، بالشراكة مع UFC Gym، المركز الرائد للياقة البدنية. وكذلك تُعقد صفوف التمارين الرياضية المجانية التي تبلغ مدتها 45 دقيقة في الساعة 9 صباحاً يومي 13 و20 نوفمبر في مركز UFC Gym.

ولتشجيع المزيد من الزوار والسكان على تعزيز اللياقة البدنية، تقدم منافذ البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات المختارة في باي أفينيو وجميرا بيتش ريزيدنس خصومات كبيرة للأشخاص الذين يثبتون أداءهم للتمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة عبر أي جهاز تتبع للياقة البدنية، حيث يقدم مطعم WOFL في جميرا بيتش ريزيدنس خصماً بمعدل 30٪ على القائمة بالكامل، كما تقدم متاجر Kcal و Café Funkie Town و Tangerine Restaurant في باي أفينيو خصماً بمعدل 30٪، بينما يقدم مطعم زعتر وزيت خصومات تصل إلى 15٪، وويست زون فريش خصماً يصل إلى 16٪.

كما سيحصل أي شخص يشارك في تحدي اللياقة على خصم 30٪ على عضوية نادي GFX، الوجهة الأولى لصالات اللياقة البدنية في باي أفينيو في دبي. كما يمكن للمشاركين الذين يبحثون عن بعض التدليل بعد التمرين زيارة متاجر Nstyle و Belle Femme و Sisters Beauty Salon، التي تقدم خصماً بمعدل يصل إلى 20٪. وهناك العديد من المتاجر الأخرى في باي أفينيو تقدم خصماً بمعدل 30٪ لعشاق اللياقة البدنية، منهم Car Fare و Phone to Go Electronics و Fabiani Shoes Trading.