مغامرات ووجبات وعروض ترفيهية لا تُنسى في جميرا بيتش ريزيدنس هذا الصيف

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2020: مع ارتفاع حرارة فصل الصيف في الإمارات، تقدم منطقة "ذا ووك" في جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الأولى في دبي التابعة لدبي للتجزئة، مجموعة من العروض الحصرية للسكان والزوار خلال أيام الصيف ولياليه الدافئة.

ثري دي بلاك لايت ميني غولف دبي

عيشوا مغامرة لا تُنسى لها هذا الصيف مع ثري دي بلاك لايت ميني غولف دبي، إحدى أفضل تجارب الجولف المصغرة في العالم، حيث يمكن الاستمتاع بجولة غولف مصغرة من 18 حفرة عبر غرف مزينة بتقنية ثلاثية الأبعاد تعبر عن ثلاثة مواضيع: تحت البحر، والليالي العربية، وبين المجرات.

يمكن لجميع أفراد العائلة اللعب بلا حدود من الساعة 12 ظهراً حتى 1 صباحاً كل يوم في بحر 1، طابق بلازا، جميرا بيتش ريزيدنس بسعر 110 درهماً للكبار، و90 درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً ومجاناً للاعبي الجولف الأصغر من 5 أعوام.

 

تحدي العد التنازلي

يمكن للمقيمين والزوار اختبر الذكاء والإبداع والصبر عبر تحدي العد التنازلي في جميرا بيتش ريزيدنس من خلال مجموعة من الألغاز وتجارب غرفة الهروب التي يجب حلها في غضون 60 دقيقة.

يعتبر تحدي العد التنازلي نشاطاً صيفياً استثنائياً للأصدقاء والعائلة حيث تتعرض الفرق المكونة من 10 لاعبين كحد أقصى إلى تحديات مختلفة، منها: كشف أسرار قضية قتل لتحرير عضو الفريق المتهم خطأً في تحدي "دليل الإدانة"، ويجب أن يتحلى أفراد الفريق بالشجاعة عند عبوور القبو في تحدي "القبو المرعب"، أو محاولة الهروب من براثن الشرير قبل أن يعود إلى المنزل في "خطة الهروب".

تبلغ تكلفة المشاركة في تحدي العد التنازلي للفريق الثنائي 150 درهماً للشخص الواحد، وتنخفض التكلفة  مع زيادة عدد أفراد الفريق. ويفتح التحدي أبوابه يومياً من الساعة 3 مساءً حتى 11 مساءً في بحر 1، طابق بلازا، جميرا بيتش ريزيدنس.

 

تحدي تيب فاكتور

يقدم تحدي تيب فاكتور تجربة فريدةً لاختبار الصبر واللياقة البدنية والمهارات والتفكير مع تمارين "ريسيت" تحت إشراف المؤلّف ومدرب الحياة ومقدم البرامج الحوارية على الردايو، المدرّب عمر الدوري.

ويقام التحدي في 22 أغسطس الساعة 5 مساءً، ولكن يجب حجز التذاكر مسبقاً عن طريق الاتصال بالرقم 043988438. وتبدأ أسعار المشاركة من 99 درهم بالنسبة لتمارين اللياقة، و149 درهم بالنسبة لتمارين ريسيت مع ساعة كاملة من مغامرات تيب فاكتور.

 

ذا بوتشر شوب آند جريل

يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة مختارة من وجبات "أقل من 50" في قائمة الصيف الخاصة بمطعم "ذا بوتشر شوب آند جريل"، تتضمن شرائح اللحم والبطاطا المقلية وطاووق الدجاج وشاورما اللحم وصدور الدجاج المناسبة لحمية الكيتو. وتتوفر هذه الوجبات جميعها مقابل 49 درهماً فقط حتى نهاية سبتمبر.

 

مطعم مسعد باربكيو

يتبنى هذا المطعم فكرة "الطعام من المزرعة إلى المائدة" ويقدم لزبائنه في "ذا ووك" خصماً بمعدل 25% يستمر حتى 31 أغسطس. ويمكن أيضاً للمجموعات الكبيرة أو العائلات اختيار وجبة مسعد سامر كومبو، التي تتضمن 1 كغ من المشاوي المختلفة وسلطة الفتوش أو التبولة مقابل 150 درهماً فقط.

مطعم وافل

يمكن للعائلات التي تفضل تناول الطعام في المنزل الاستمتاع بأطباق مطعم وافل اللذيذة من خلال خدمة توصيل الطلبات عبر موقع https://www.wofl.me/order، مع خصم بمعدل 25٪ على أول ثلاث طلبات.

 

عيادة كايا للبشرة

يمكن أن يؤثر طقس الصيف الحار على البشرة والشعر والجسم. لذك يسر عيادة كايا للبشرة أن تقدم في مرجان جميرا بيتش ريزيدنس خصماً قدره 25٪ على برامج العناية بالبشرة والشعر والجسم، إضافةً إلى استشارات مجانية مع أطباء الجلدية المختارين حتى 31 أغسطس.

 

سيسترز بيوتي لاونج

أطلق مركز سيسترز بيوتي لاونج مجموعة من العروض الترويجية الرائعة في فصل الصيف، حيث يمكن للسيدات تدليل أنفسهن باختيار برنامج من برامج العناية New Lash Gang، ابتداءً من 395 درهماً، أو اختيار برنامج علاج الشعر Sisters Glow Hair Colour ابتداءً من 440 درهماً.

 

الجابر للنظارات

يقدم متجر "الجابر للنظارات" مجموعةً واسعةً من إكسسوارات النظارات بما في ذلك الإطارات والنظارات الشمسية من أبرز العلامات التجارية العالمية. كما يمكن الاستفادة من عرض "اشترِ قطعتين، واحصل على الثالثة مجاناً" على العدسات اللاصقة الشفافة، وعرض "اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً" على عدسات Bonita الملونة.

تواصل جميرا بيتش ريزيدنس تقديم عروض جذابة للسياح والمقيمين على حد سواء طوال موسم الصيف من خلال مجموعة من الفعاليات والمطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة المتنوعة. ويمكن لزوار جميرا بيتش ريزيدنس أيضاً الاستفادة من خصم شركة "كريم" بنسبة 20٪ على أربع رحلات شهرياً من وإلى جميرا بيتش ريزيدنس عن طريق إضافة الرمز الترويجي JBR. (تطبق الشروط والأحكام.)