فندق الريتز كارلتون، دبي

ملاذ ساحر على شاطئ البحر

نحن نقدم أفضل ما في العالم الذي يمزج بين الشاطئ والمدينة والعديد من مناطق الجذب القريبة بما في ذلك مرسى دبي، جميرا بيتش ريزيدنس، عين دبي، الشاطئ، النخلة، وسط المدينة، دبي مول. وجهة داخل الوجهة (منت��ع شاطئي مع المأكولات والمشروبات، ومنتجع صحي في قلب جميرا بيتش ريزيدنس وعلى مسافة قصيرة من مرسى دبي)

واحة منعزلة من فئة 5 نجوم بجانب شارع الشاطئ النابض بالحياة في دبي

ملاذ ساحر على شاطئ البحر. واحة منعزلة من فئة 5 نجوم على طول شارع جميرا بيتش ريزيدنس النابض بالحياة، حيث الروعة العربية الكلاسيكية غارقة في الطابع الأسطوري والسحر. إن التجارب الغنية والمثيرة للدهشة والمبهجة نادرة وفاخرة، وتترك بصمة دائمة لا تمحى.

أماكن إقامة فاخرة على شاطئ البحر

مع 253 غرفة و41 جناحًا، وأجواء متزاوجة تمامًا تحمل جميع السمات المميزة لضيافة ريتز كارلتون الكلاسيكية، مع الخليج العربي كخلفية، تتميز غرف وأجنحة الضيوف الفسيحة لدينا بشرفات خاصة مع وسائل راحة فاخرة وخدمة عالمية المستوى.

الوجهة داخل الوجهة

وجهة داخل وجهة، تتميز غرف وأجنحة الضيوف الفسيحة بشرفات خاصة مع وسائل راحة فاخرة و مناظر خلابة للخليج العربي، بينما تقدم 9 مطاعم وبارات مجموعة من خيارات تناول الطعام غير الرسمية والمريحة. بالموقع تشمل الأنشطة الترفيهية الرياضات المائية والرماية وكرة الطائرة والتنس واليوجا بالإضافة إلى 6 حمامات سباحة وريتز كيدز برمجة. يتوقف الزمن في منتجع الريتز كارلتون الصحي، حيث توجد قائمة تجديد من العلاجات المميزة المستوحاة من المواد الخام عناصر وجوهر المنطقة، تربط الضيوف بالتراث المحلي أثناء شروعهم في رحلة علاجية وتصالحية استرخاء